VisaHQ.qa من نحن

من نحن

ان VisaHQ.qa تقوم بتوفير خدمة التأشيرة لجميع الجنسيات المقيمين في مصر لمساعدة المسافرين في التقديم الكترونيا على تأشيرات سفر الى جميع دول العالم بشكل افتراضي. عن طريق استخدام أحدث الوسائل التكنولوجيا والغير مقارنة بالغير يمكن للمسافرين التقديم على التأشيرة ببساطة عن طريق تعبئة استمارة موحدة و100% استمارة الكترونية بدون أي أوراق.
التوجه : كما يستوحى من اسم العلامة التجارية المسجة لشركة VisaHQ نحن نقوم بتوفير خدمات مستندات السفر. نحن متخصصين في الامتياز في مجال واحد من العمل وهو ما نقوم به على أفضل وجه. على غير المثل فيما تقوم به الشركات الأخرى في مجالنا فقد قررنا الا نقوم بعرض خدمات لعملائنا مثل تأجير هاتف خلوي او بطاقات أتصال او حبوب لمعالجة تأثير السفريات الطويلة الخ. كجزء من خدمات VisaHQ للمسافرين نحن نقوم بتوفير خاصية الوصول الى اكثر قاعدة بيانات شاملة في العالم لمعرفة متطلبات الحصول علي تأشيرة, قاعدة بيانات معلومات الجمارك الغير مقارنة و أكبر دليل للسفارات والقنصليات ي العالم وأشملها أيضا. لمعرفة المزيد عن تاريخ VisaHQ من فضلك راجع تاريخ الشركة و صفحة الحقائق.
  • الخدمة
  • ابتكار
  • بساطة
  • الأمن
ان VisaHQ توظف مجموعة مختلفة من المحترفين واللذين يمكن الاعتماد عليهم. كما أنهم متخصصين في تخطي جميع العوائق والحواجز البيروقراطية المفروضة على المسافرين الدوليين. وهم يعرفون طريقهم لتخطي هذه العقبات ليس فقط من برامج التدريب المهني والإدارة الفعالة، ولكن ايضا من خلال ثروة من الخبرة الشخصية والمشتركة. وباختصار، فإن الشركة وموظفيها ألزموا أنفسهم لأعلى معايير الكفاءة المهنية والتفاني والاحترام.
نحن باستمرار نرود ونحدث التكنولوجيا لكي نضمن ان عملاءنا سيجدون في عملية التقدم بطلب للحصول علي تأشيرة دخول امنة ومريحة وسريعة بشكل ملحوظ . متابعة طوال الوقت 24/7 وتحديثات علي الانترنت والتي هي متاحة لجميع العملاء .
استمارة تقديم VisaHQ على الانترنت فريدة وتجعل من عملية الحصول على تأشيرة واحدة أو العديد من التأشيرات عملية غير متعبة. خدمات VisaHQ تعمل على تبسيط ساعات عمل وسياسات جامدة مستحيلة تضعها القنصليات حول العالم حيث أنها تتعارض تماما مع الجداول الزمنية والظروف الحديثة. هذا السيناريو الشائع يزيد من تعقيد الظروف لأولئك المسافرين الدوليين الذين يقيمون بعيدا عن المراكز الحضرية والتي تجعل خدمات VisaHQ لا تقدر بثمن لرقعة واسعة من المسافرين الدوليين.
انVisaHQ.qa محمي من قبل فريق داخلي من المتخصصين المحترفين في تكنولوجيا المعلومات وهم دائما في حالة رصد مستمر للموقع. ان VisaHQ لن تقوم ابدا بإفشاء أي من معلوماتك الشخصية الي أي طرف ثالث. VisaHQ.qaتقوم باستخدام خدمة استثنائية للتحقق من حماية المعلومات كما انها حاصلة على شهادة EV SSL الممتدة والتي تعمل على توفير أعلى مستوى متاح من الاطمئنان على شبكة الإنترنت. ان خبراء تكنولوجيا VisaHQ ينصحون كل شخص بتجنب التقدم بطلب الحصول على خدمات تأشيرة او جواز سفر على الموقع الالكترونية الغير حائزة على شهادة EV SSL
THANK YOU @VisaHQ for handling my visa to Thailand fast. Now: HOLIDAY!!
Profile images
Michelle Lewin on Twitter
@VisaHQ // You guys rule! Thank YOU!
Profile images
Trevor McNevan on Twitter
Big shoutout to @visahq to processed my visas for Tajikistan and Uzbekistan. This trip wouldn't have been possible without them.
Profile images
Gary Arndt on Twitter